أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ارقام امريكية | رقم امريكي جاهز مجانا للواتس اب

ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا


ارقام امريكية للواتس اب جاهز مع الكود. كيفية الحصول على رقم امريكي مجانا للواتس اب. وتفعيل خدمات التواصل فيسبوك و تليجرام و انستقرام. يمكنك متابعة المقال خطوة خطوه.


كيفية الحصول على رقم امريكي مجانا للواتس اب. وتفعيل خدمات التواصل فيسبوك و تليجرام و انستقرام. يمكنك متابعة المقال خطوة خطوه.

ازاي اعمل رقم امريكي للواتس

هناك العديد من المواقع والبرامج الذي تقدم ارقام امريكية مجانية لتفعيل الواتس اب. كل اللي تحتاجه في الحصول على رقم وهمي واستخدامة لتفعيل خدمات السوشيال ميديا. استخدم الطرق التالية التي تمنحك ارقام امريكية.


برنامج ارقام امريكي

برنامج freetone افضل برامج الذي يعطيك ارقام واتس امريكي بكل بساطة.

يمنحك برنامج freetone رقم كندي و امريكي في كل مرة تقوم بحذف بيانات التطبيق.


قم بالذهاب إلى متجر جوجل بلاي و تحميل برنامج freetone. بعد تحميل البرنامج تحتاج إلى برنامج vpn. بعد ذلك تختار سيفر امريكي او كندي.


تحميل برنامج vpn

برنامج VPN مجاني يقدم لك جميع سيفرات الدول. قم بإختيار سيفر امريكي وانتظر حتى يتم تفعيل البرنامج على السيفر الامريكي. كما هو موضح لك في الصورة.


الآن قم بالخروج من البرنامج بزر الوسط للهاتف.


طريقة الحصول على رقم امريكي

اذهب إلى برنامج الارقام الامريكية وافتح البرنامج. قم بتسجيل حساب في البرنامج بالنقر على تسجيل وانشاء حساب. قم بإضافة اي اسم وبريد الكتروني وكلمة سر.


بعد انشاء حساب وتسجيل الدخول سوف تحصل على رقم امريكي مجاني لتفعيل الواتس اب. خذ الرقم واذهب الى الواتساب ومن ثم اضافة الرقم. انتظر حتى وصول الكود وادخل الكود المكون من ستة ارقام. وبذلك حصلت على رقم مجاني للواتس اب.


موقع ارقام امريكية

موقع مجاني يعطيك أرقام مجانيه لجميع الدول. كل اللي عليك الدخول للموقع من خلال الرابط والذي سوف اضعه لكم في اسفل هذا المقال.


موقع ارقام امريكية وهمية للواتس اب

رقم امريكي مجاني من هذا الموقع بدون vpn. اذا اردت رقم وهمي لتفعيل الواتساب قم بأختيار احد الدول الذي تريدها واخذ الرقم واضافته في الواتس اب وانتظر حتى وصول الكود.


قم بإضافة الكود في خانة الواتس اب وانقر موافق سيتم تفعيل الرقم بدون تعب.

تعليقات